• Archives

دائرة البحث العلمي تصدر العدد الرابع من مجلة الإسراء للعلوم الإنسانية

أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء العدد الرابع من “مجلة جامعة الإسراء للعلوم الإنسانية، التي تحمل الرقم الدولي المعياري ISSN 5918-2518، وخصصت لنشر أبحاث متعددة في مجال اللغة العربية والشريعة والقانون، والاقتصاد والإدارة.

وأوضح الدكتور علاء مطر رئيس تحرير المجلة ومدير دائرة البحث العلمي:” أن هذا الإصدار التزم كما الأعداد السابقة بالمنهجية العلمية الرصينة والجودة العالية في اختيار البحوث التي أعدها ثلة من الباحثين الأكفاء على الصعيدين الوطني والدولي بما يعزز المكانة الرفيعة التي وصلت إليها المجلة.

ووعد د. مطر أن تستمر المجلة في سياستها القائمة على تحري الدقة والموضوعية في استقطاب البحوث ذات القيمة العلمية العالية، التي تساهم بشكلٍ فعالٍ في تقديم إضافة نوعية للعلم والمعرفة في مجال العلوم الإنسانية بما يتيح تحقيق الفائدة المرجوة للباحثين وصناع القرار.

ووجه الشكر إلى كل الذين ساهموا في إخراج هذا العدد للنور، وعلى رأسهم المشرف العام على المجلة الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التحرير وأعضاء اللجنة العلمية والمحكمين من داخل وخارج الوطن، والشكر موصول أيضاً للباحثين كافة الذين أثروا هذا العدد بمشاركاتهم القيمة.

لتحميل العدد اضغط هنا


Share in top social networks!
Bookmark the permalink.

أضف تعليق